You are currently viewing احذروا من شركة فايننسيكا النصابة والوهمية

احذروا من شركة فايننسيكا النصابة والوهمية

  • Reading time:1 mins read

إن السلاح الأمثل لأي نصاب كان تقليدي أو حديث هو التضليل, إن التضليل يحول الوهم إلى حقيقة في عينيك. ستجد ملايين التعليقات أو المجاملات بأن هذا الشخص موثوق فيه و لا تشوبه شائبة, لأنه بالطبع تم التعامل معه و قام بالفوز و الكسب و بالطبع لن تجد أي تعليق سلبي. هل هذا طبيعي في نظرك؟

لا يوجد شيء أو شخص بهذا الكمال إلا الله, لكن ستجدهم في كل مكان يقوموا بإبداء جزيل الشكر و العرفان لأنه قام بتغيير حياتهم إلى الأفضل.

و لكن لا تنخدع فالشيطان أيضا يعد الكل السعادة و الرخاء و الرفاهية, و لكن لن يعطينا إلا جحيم على الأرض و ليس ذلك فقط بل سيستعبد فكرك حتى يقوم بإستهلاكك بالكامل.

و أحد تلك الشركات التي سلاحها الأوحد هو التضليل هي شركة Financika التي تقوم بنشر أكاذيب عديدة عن كفائتها المزيفة و أراء العملاء لها على مواقع تابعة لها حتى يصدق العملاء المساكين هذا, و لكن هناك حشد كبير يعارض رأيهم و يكشفون أكاذيبهم التافهة.

ستجد أن اللوجو الخاص بالشركة هو أسد يرتدي تاج فهذا يدل على الملوكية و السطوة, و لكن من الأفضل لهم أن يبدلوا الأسد بالثعلب حتى يحققوا المصداقية.
قام الكثيرون بفضح تلك الشركة و فضح عمليات نصبهم, حتى أن بعضهم ظهر على اليوتيوب كاشفا وجهه و يقسم أن تلك الشركة قامت بالنصب عليه دون حتى تشغيل أمواله, و البعض قام برفع الشكوى ضدهم بالفعل و لكن الشركة تقوم بنكران ذلك و تنشر المزيد و المزيد من الأكاذيب حتى تقوم بكسب ثقة العملاء مرة أخرى.

و لكن ما حقيقة تلك الشركة؟؟

الحقيقة كما قلنا أن تلك الشركة تقوم بالفعل بالنصب على العديد من الناس دون أي يدروا و يقولوا لهم أن أموالهم قد خسروها بمضاربة نزيهة, و لكن الحقيقة أن مكتبنا تلقى العديد من البلاغات ضدهم.

لقد قمنا بإستقبال و العمل على أكثر من 10 قضايا ضد تلك الشركة, و لكن حقا تلك الشركة صعبة و محتالة و لكننا قمنا بالواجب و تمكنا من كسب معظمها.
فنعم تلك الشركة صعبة أن تسترد حقك منها و لكن ليست مستحيلة على الإطلاق, إذا قاموا بالنصب عليك لا تتردد الإتصال بنا فنحن مكتب الأستاذ المحامي محمد مكاوي في الخدمة دائما.

و لكن السؤال الأهم من يمول تلك الشركة؟ من يريد أن تستمر عمليات النصب علنيا؟

لقد كنت من ضحايا شركة فاينينيسيكا, هل يمكنكم إسترداد حقي؟

حسنا نحن لا نعلم الغيب و لسنا وحيدون و لكننا متميزون و سنبذل قصارى جهدنا حتى نقوم بإسترجاع كل أموالك, إن المسئلة صعبة و لكننا نقوم بكسر الصعب حتى نقوم بإسترداد كل فلس من أي شركة.

نحن و بلا فخر نقدم خدماتنا بشكر دوري و مستمر تحت إشراف الأستاذ المحامي محمد مكاوي, و لا تقلق ذلك ليس تضليل فهو محامي معترف به و متميز بشهادة أشخاص تعاملوا معه و ليس فقط أراء من وراء الشاشة.