You are currently viewing ابتعد عن شركات الفوركس النصابة وان وقعت بالفخ نحن هنا

ابتعد عن شركات الفوركس النصابة وان وقعت بالفخ نحن هنا

  • Reading time:1 mins read

إن شركات الفوركس الحقيقية تكون تحت رقابة مشددة و مرخصة و لا تجرأ بأن تقوم بإستيلاء فلس واحد من أحد العملاء, و من أحد مباديء الشركات الحقيقية هي الشفافية في التعامل و عدم التفضيل ليس هناك شخص أفضل من شخص.

لذا إذا وجدت أحد من داخل الشركة يقول لك لأنك عميلنا المميز يمكننا رفع نسبة الربح إلى الضعف, يمكنك الجزم بأن هذا نصاب و قد يكون شخص من خارج الشركة يقوم بصيد عملاء لنفسه.

شركات الفوركس غير مسؤلة عن عمليات النصب التي تحصل خارجها يجب أن تعلم بأن الضغط مستمر على الشركات الفوركس بسبب تشويه سمعتها بسبب المحتالين, فكل شركة تهتم فقط بما يجري داخلها فقط ولا تهتم بالشركات الأخرى.

إن سمعة شركات الفوركس كانت نقية منذ ظهورها و لكن مع بداية ظهور الشركات النصابة منذ عام 2007-2010 لا أحد يعلم منذ متى بدأت ظهور تلك الشركات النصابة قاموا بتشويه العديد من سمعة الشركات الحقيقية, لذا تجد العديد من الناس يخافون من إستثمار نقودهم في شركات الفوركس دون معرفة الفرق بين الشركات الوهمية و الحقيقية أو حتى تجربة الفوركس الحقيقي.

جهل المستثمرين بالفرق بين الشركات المضمونة و النصابة قد يضرب أسواق الفوركس و جعلها صنع شيطاني في نظر بعض الأشخاص, و هذا ليس حقيقي فالفوركس هو كمنجم مليء بالخيرات و الثروات و لكن قد يكون النهاية لبعض الناس أيضا.

هناك مكاسب عديدة في منجم الفوركس و أوله تضاعف الثروات, و لكن إذا قمت بالمجازفة و تداول مبلغ ضخم بعملة مضمونة المكسب فيها.
و أيضا إذا كنت صاحب شركة يمكنك إكتساب مهارات عدة في الإقتصاد و أمور التجارة, كما يمكنك إسترداد خسائر قد قامت بها الشركة.
و لهذا يجب عليك قبل أن تتسرع في الحكم أن تعلم مواصفات الشركات الوهمية.

صفات شركات الفوركس الوهمية النصابة.

  1. يقوموا بإنشاء مواقع و مدونات مزيفة يقوم فيها شركائهم بحسابات وهمية بنشر فيها أكاذيبهم عن المبالغ التي قاموا بكسبها, و ذلك الفخ الرئيسي في عدتهم.
  2. يقومون بإرسال رسائل إليكترونية للعديد من الأشخاص على حساباتهم الشخصية, و يعرضوا عليهم خدماتهم الفريدة من نوعها.
  3. شركتهم ليست مرخصة أبدا.
  4. نسبة المكسب تكون ضخمة جدا, و لكن يقوموا بسرقة أموالك من حسابك البنكي.
  5. رقم حسابهم تكون مسجلة بأسماء أشخاص و ليست شركات أو منظمات.

إن وقعت في الفخ فمكتب الأستاذ المحامي محمد مكاوي بجانبك.

لا داعي للخجل فالعديد من الناس قد وقعوا في الفخ و لن تكون أول شخص أو أخر شخص يقع في ذلك الفخ الدنيء, نحن أفضل صديق لك سنقوم بإسترداد أموالك، لا تتردد في التواصل معنا.